المعاجم للترجمه

المعاجم للترجمه

المعاجم للترجمه المعتمده تعد إحدى شركات الترجمة السعودية، التي تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة إلى عملائها.

حيث تعمل شركة المعاجم للترجمة المعتمدة من خلال فريق عملها على تقديم خدماتها لترجمة أنواع عدة من التخصصات، تشمل: التخصصات الطبية، والقانونية، والتجارية، وغيرهم من التخصصات الأخرى.

خدمات شركة المعاجم للترجمه المعتمده

تعمل شركة المعاجم للترجمة المعتمدة في المملكة على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، تشمل الخدمات التي تقدمها الشركة:

الترجمة المعتمدة

شركة المعاجم هي أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية، مما يمكنها من ترجمة الوثائق الرسمية ترجمة معتمدة للجهات الحكومية في المملكة.

لذا؛ نجد أن المعاجم للترجمه المعتمده تقدم خدماتها لترجمة أنواع عدة من الوثائق التي قد يحتاج عملاء الشركة لترجمتها ترجمة معتمدة، ويشمل ذلك عمل الشركة على ترجمة وثائق مثل:

  • السجلات التجارية.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • رخص القيادة.
  • تصاريح الإقامة.

وغيرهم من الوثائق الأخرى التي يعمل مكتب ترجمة معتمد المعاجم على ترجمتها ترجمة معتمدة.

الترجمة الطبية

تعد الترجمة الطبية واحدة من خدمات الترجمة الهامة التي يعمل المعاجم مكتب ترجمة معتمد على تقديمها إلى عملائه من خلال فريق عمله المختص.

حيث تتميز هذه الخدمة بدقتها الشديدة واحتياجها لفريق مختص بالمجالات الطبية ليتمكن من نقل المصطلحات الطبية المتخصصة من لغة إلى أخرى بأعلى جودة ممكنة.

ويعد من بين هذه الوثائق الطبية التي يعمل المعاجم للترجمة على ترجمتها: السجلات العلاجية، وتقارير المرضى، والتحاليل الطبية، وغيرهم من المواد الطبية الأخرى.

الترجمة القانونية

تشمل خدمات الترجمة التي تقدمها شركة المعاجم للترجمه المعتمده الترجمة القانونية، وهي إحدى خدمات الترجمة الهامة التي تختص بترجمة الوثائق القانونية المختلفة.

ونظرًا لما يتمتع به المجال القانوني من مصطلحات قانونية عدة، فإن مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة يقدم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق عمله المختص، الذي يعمل بدوره على ترجمة أنواع عدة من الوثائق، تشمل:

ترجمة الشهادات الدراسية، والعقود القانونية، وشهادات الميلاد والوفاة، وكروت العائلة، وغيرهم من الوثائق الأخرى.

الترجمة التجارية

لا تقتصر خدمات شركة المعاجم على خدمات الترجمة السابقة فحسب، إنما تشمل كذلك خدمات الترجمة التجارية.

التي تعمل الشركة من خلالها على ترجمة أنواع عدة من الوثائق التجارية، مثل: ملفات الشركات، والتقارير المالية، والعقود التجارية، وغيرهم العديد من الوثائق الأخرى.

التي تعتمد المعاجم للترجمه المعتمده في ترجمتها على فريق عملها من المترجمين المتخصصين.

الترجمة الفنية

إضافة إلى هذه الخدمات، فإن مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة يعمل كذلك على تقديم خدمة الترجمة الفنية، التي تعد إحدى خدمات الترجمة المتخصصة.

حيث تعد الترجمة الفنية أو التقنية من مجالات الترجمة التي تتمتع بتطورها المستمر واحتوائها على عديد من المصطلحات المتخصصة.

مما يجعل تقديم هذه الخدمة يتطلب أن يكون القائم عليها مترجم مختص وذو خبرة واسعة في هذه المجالات وما تحتويه من مصطلحات، وهذا ما توفره المعاجم للترجمة.

حيث تعتمد شركة المعاجم للترجمة المعتمدة في تقديم خدماتها على فريق عملها المختص في تقديم خدمات الترجمة الفنية.

ما تتميز به المعاجم للترجمه المعتمده؟

تتمتع شركة المعاجم للترجمة بعديد من المزايا التي مكنتها من كسب ثقة عديد من العملاء، حيث نجد أن الشركة تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، ويشمل ذلك: الترجمة المعتمدة، والترجمة التجارية، والترجمة القانونية، وغيرهم من الخدمات التي تحدثنا عنها في الفقرات السابقة.

ذلك إلى جانب تقديم شركة المعاجم لخدمات الترجمة للوثائق اللازمة للحصول على تأشيرات السفر السياحية والعلاجية.

وقد مكن المعاجم من تقديم هذه الخدمات ما تتمتع به الشركة من تاريخ طويل من العمل في مجال الترجمة، حيث يرجع تاريخ تأسيس شركة المعاجم إلى عام 1993.

فبالإضافة إلى خبرة الشركة وتعدد خدمات الترجمة التي تقدمها، فإنها تحرص كذلك على الالتزام بتسليم المواد المترجمة إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها.

ذلك إلى جانب حرصها على أن تقدم خدماتها بأسعار تتناسب مع متطلبات عملاء الشركة.

الأسئلة الشائعة

ما الخدمات التي تقدمها شركة المعاجم للترجمه المعتمده؟

تقدم المعاجم لعملائها عدة خدمات من خدمات الترجمة، تشمل: الترجمة المعتمدة، والترجمة الطبية، والترجمة القانونية، والترجمة التجارية والفنية.

هل المعاجم مكتب ترجمة معتمد؟

نعم، يعد المعاجم أحد مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارات والجهات الحكومية في المملكة.

  • الأيميل
    info@almaajem.com
  • تليفون
التقييمات
Top