المعاجم للترجمه

المعاجم للترجمه

بفضل تنوع خدماتها وتقديمها لباقة متنوعة من خدمات الترجمة استطاعت شركة  المعاجم للترجمه المعتمدة أن تصبح واحدة من أهم مقدمي خدمات الترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

حيث تعمل المعاجم للترجمة بالاعتماد على فريق عملها على تقديم خدماتها المتنوعة لترجمة لتخصصات عدة، من بينها التخصصات الطبية والقانونية.

خدمات شركة المعاجم للترجمه المعتمده

تعمل شركة المعاجم للترجمة المعتمدة في المملكة على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة التي تلبي متطلبات عملائها وتوفر لهم الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات.

وتتضمن هذه الخدمات التي تقدمها شركة المعاجم للترجمة.

الترجمة المعتمدة

شركة المعاجم هي أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية، مما يمكنها من ترجمة الوثائق الرسمية ترجمة معتمدة للجهات الحكومية في المملكة.

لذا؛ نجد أن المعاجم للترجمه المعتمده تقدم خدماتها لترجمة أنواع عدة من الوثائق التي قد يحتاج عملاء الشركة لترجمتها ترجمة معتمدة، ويشمل ذلك عمل الشركة على ترجمة وثائق مثل:

  • السجلات التجارية.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • رخص القيادة.
  • تصاريح الإقامة.

وغيرهم من الوثائق الأخرى التي يعمل مكتب ترجمة معتمد المعاجم على ترجمتها ترجمة معتمدة.

الترجمة الطبية

تعد الترجمة الطبية واحدة من خدمات الترجمة الهامة التي يعمل المعاجم مكتب ترجمة معتمد على تقديمها إلى عملائه بالاعتماد على فريق عمله المختص.

حيث تتميز هذه الخدمة بدقتها الشديدة واحتياجها لفريق مختص بالمجالات الطبية ليتمكن من نقل المصطلحات الطبية المتخصصة من لغة إلى أخرى بأعلى جودة ممكنة.

وهذا ما توفره المعاجم للترجمة فبالاعتماد على فريق عملها المختص تعمل المعاجم على ترجمة أنواع عدة من المستندات الطبية، تشمل: السجلات العلاجية، وتقارير المرضى، والتحاليل الطبية، وغيرهم من المواد الطبية الأخرى.

الترجمة القانونية

تشمل خدمات الترجمة التي تقدمها شركة المعاجم للترجمه المعتمده الترجمة القانونية، وهي إحدى خدمات الترجمة الهامة التي تختص بترجمة الوثائق القانونية المختلفة.

 

ونظرًا لما يتضمنه المجال القانوني من مصطلحات قانونية عدة، فإن مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة يقدم هذه الخدمة بالاعتماد على فريق عمله المختص، الذي يعمل بدوره على ترجمة أنواع عدة من الوثائق، تشمل:

ترجمة الشهادات الدراسية، والعقود القانونية، وشهادات الميلاد والوفاة، وكروت العائلة، وغيرهم العديد من الوثائق القانونية الأخرى.

الترجمة التجارية

لا تقتصر خدمات شركة المعاجم على خدمات الترجمة السابقة فحسب، إنما تشمل كذلك خدمات الترجمة التجارية.

التي تعمل الشركة من خلالها على ترجمة أنواع عدة من الوثائق التجارية، مثل: ملفات الشركات، والتقارير المالية، والعقود التجارية، وغيرهم العديد من الوثائق الأخرى.

التي تعتمد المعاجم للترجمه المعتمده في ترجمتها على فريق عملها المختص من المترجمين التجاريين.

الترجمة الفنية

إضافة إلى خدمات المعاجم السابق ذكرها، فإن مكتب المعاجم للترجمة المعتمدة يعمل كذلك على تقديم خدمة الترجمة الفنية، التي تعد إحدى خدمات الترجمة المتخصصة الهامة.

تتميز الترجمة الفنية أو التقنية بكونها من مجالات الترجمة التي تتسم بتطورها المستمر واحتوائها على عديد من المصطلحات المتخصصة.

مما يجعل من تقديم هذه الخدمة أمرًا يتطلب أن يكون القائم عليها مترجم مختص ذو خبرة واسعة في هذه المجالات وما تحتويه من مصطلحات، وهذا ما توفره المعاجم للترجمة.

حيث تعتمد شركة المعاجم للترجمة المعتمدة في تقديم خدمة الترجمة الفنية على فريق عملها المختص في تقديم هذه الخدمة.

ما تتميز به المعاجم للترجمه المعتمده؟

تتمتع شركة المعاجم للترجمة بعديد من المزايا التي مكنتها من كسب ثقة عملائها، حيث تعمل الشركة على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، ويشمل ذلك: الترجمة المعتمدة، والترجمة التجارية، والترجمة القانونية، وغيرهم من الخدمات التي تحدثنا عنها في الفقرات السابقة.

ذلك إلى جانب تقديم شركة المعاجم لخدمات الترجمة للوثائق اللازمة للحصول على تأشيرات السفر السياحية والعلاجية.

وقد مكن المعاجم من تقديم هذه الخدمات ما تتمتع به الشركة من تاريخ طويل من العمل في مجال الترجمة، حيث يرجع تاريخ تأسيس شركة المعاجم إلى عام 1993.

فبالإضافة إلى خبرة الشركة وتعدد خدمات الترجمة التي تقدمها، فإنها تحرص كذلك على الالتزام بتسليم المواد المترجمة إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها.

ذلك إلى جانب حرصها على أن تقدم خدماتها بأسعارٍ تتناسب مع متطلبات عملاء الشركة.

الأسئلة الشائعة

ما الخدمات التي تقدمها شركة المعاجم للترجمه المعتمده؟

تقدم المعاجم لعملائها مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة، تشمل: الترجمة المعتمدة، والترجمة الطبية، والترجمة القانونية، والترجمة التجارية والفنية.

هل المعاجم مكتب ترجمة معتمد؟

نعم، يعد المعاجم أحد مكاتب الترجمة المعتمدة لدى الجهات الحكومية والسفارات في المملكة.

التقييمات
Top