Nasser Certified Translation

Nasser Certified Translation

  

مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation هو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

فالمكتب معتمد لدى وزارة الخارجية السعودية، والغرفة التجارية، ذلك إلى جانب اعتماده لدى مختلف السفارات الأجنبية في المملكة.

مما يضمن لعملاء المكتب الحصول على خدمات ترجمة محققة لكافة معايير الترجمة الدولية.

ذلك إلى جانب حصولهم على مختلف خدمات الترجمة التي قد يحتاجون للحصول عليها لترجمة المشروعات من وإلى لغات عدة.

خدمات مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation

تعد مساعدة العملاء وتوفير إليهم مختلف الخدمات التي يحتاجون إليها أحد الأهداف التي يسعى مكتب ترجمة معتمد بالجبيل لتحقيقها.

لذلك يعمل مكتب ناصر على تقديم إلى عملائه مجموعة واسعة من خدمات الترجمة، ويعد من أبرز هذه الخدمات التي يقدمها المكتب:

الترجمة المعتمدة

تعد الترجمة المعتمدة إحدى الخدمات التي يقدمها مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل، وذلك نظرًا لكونه مكتب ترجمة معتمد لدى الغرفة التجارية ووزارة الخارجية، ذلك بالإضافة إلى اعتماده لدى السفارات.

مما يمكنه من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة إلى عملائه لترجمة أنواع عدة من المستندات التي قد يحتاجون إلى ترجمتها.

ونذكر من بين أنواع المستندات التي يعمل مكتب ترجمة معتمد الجبيل على ترجمتها، وذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • البطاقات الوطنية.
  • رخص القيادة.
  • جوازات السفر.
  • شهادات الميلاد.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • عقود العمل ومختلف العقود القانونية.
  • البطاقات الضريبية.
  • السجلات التجارية.
  • الشهادات الدراسية.
  • شهادات الخبرة.

ذلك إلى جانب العديد من أنواع المستندات الأخرى التي يعمل مكتب ناصر بالجبيل للترجمة المعتمدة على ترجمتها.

الترجمة المتخصصة

تعد الترجمة المتخصصة إحدى خدمات الترجمة الهامة التي يحرص مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation على تقديمها إلى عملائه.

حيث يعمل المكتب من خلال هذه الخدمة على ترجمة مجموعة متنوعة من تخصصات الترجمة التي تتميز باحتوائها على عديد من المصطلحات المتخصصة والاختصارات التي يصعب على غير المتخصصين فهمها ونقلها من لغة إلى أخرى بدقة.

ويعد من بين المجالات المتخصصة التي يعمل مكتب ترجمة معتمد في الجبيل على تقديم خدماته لترجمتها:

  • المجالات القانونية: تعد المجالات القانونية من أكثر التخصصات التي يحتاج عديد من الأشخاص إلى ترجمتها، لذلك يعمل مكتب ترجمة الجبيل على تقديم خدماته لترجمة مختلف المستندات القانونية، بما تشمله من: عقود قانونية، وشهادات دراسية، وشهادات ميلاد، وغيرها من المستندات القانونية الأخرى.
  • الترجمة الطبية: تعد الترجمة الطبية واحدة من التخصصات الهامة التي يحرص مكتب ناصر للترجمة المعتمدة على تقديم خدماته لترجمة مختلف أنواع مستنداتها، بما تشمله من: تقارير طبية، ووصفات علاجية، وتقارير أشعة، وسجلات مرضى، وغيرهم من المستندات الطبية الأخرى.
  • الترجمة التقنية: تعد ترجمة المجالات التقنية من الخدمات التي يحرص مكتب ناصر للترجمة بالجبيل على توفيرها إلى عملائه، والتي يعمل من خلالها على ترجمة مختلف المستندات التقنية من كافة تخصصاتها.
  • الترجمة العلمية: تشمل تخصصات الترجمة التي يعمل مكتب ناصر للترجمة الجبيل على ترجمتها كذلك التخصصات العلمية، التي يعمل المكتب من خلالها على ترجمة كافة الوثائق العلمية والمستندات، بما شمله من: أبحاث ودراسات علمية، ورسائل الماجستير والدكتوراه.
  • الترجمة المالية: يعمل مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation على ترجمة التخصصات المالية، التي يعمل من خلالها على ترجمة كافة المستندات المالية والتجارية، بما تشمله من: تقارير مالية، وفواتير، ومستندات خاصة بالشركات، وقوانين وعقود تجارية، وغيرهم العديد من المستندات التجارية الأخرى.

ما يتميز به مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation؟

 يمتلك مكتب ترجمة معتمد في الجبيل لعديد من المميزات التي تجعل منه أحد الخيارات الهامة التي تضمن لعملائه الحصول على خدمات ترجمة احترافية.

ويعد من أبرز هذه المميزات: الخبرة الواسعة التي يتمتع بها مكتب ناصر بالجبيل والتي تمتد لما يزيد عن الـ 20 عام من العمل وتقديم خدمات الترجمة.

كما يتميز المكتب كذلك بتقديمه لخدمات الترجمة باحترافية عالية، ويرجع ذلك إلى اعتماده على نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين بالجبيل.

ذلك بالطبع إلى جانب اعتماد المكتب لدى مختلف السفارات والجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.

ليس ذلك وحسب، إنما يعمل المكتب كذلك على تقديم إلى عملائه مجموعة واسعة من خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها.

ويشمل ذلك خدمات الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة التي يعمل من خلالها على ترجمة تخصصات عدة، مثل: الطب، والقانون، والتخصصات والأدبية، والمالية، والأدبية وغيرهم من التخصصات الأخرى.

ولا يعمل مكتب ناصر للترجمة المعتمدة بالجبيل Nasser Certified Translation على تقديم هذه الخدمات من أو إلى لغة بعينها.

إنما يعمل مكتب ترجمة معتمد الجبيل على تقديم خدماته للترجمة من وإلى مختلف لغات العالم الشائعة.

إضافة إلى ذلك، فإن المكتب يتميز أيضًا بالتزامه الشديد وعمله على تسليم ترجمة مختلف المشروعات إلى عملائه في المواعيد المحددة.

ذلك إلى جانب عمله على تقديم مختلف خدمات الترجمة إلى عملائه بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

Top